??? ???????

Post Top Ad

Your Ad Spot

19‏/06‏/2015

برنامج ninja download برنامج التحميل الرهيب وافضل من برنامج idm

 

تقريبا كلنا في الوطن العربي نستخدم برنامج التحميل الشهير انترنت داون لود مانجر لتحميل البرامج وفيديوهات اليوتيوب حيث لا يمكن ان يخلو اي جهاز كمبيوتر من هذا البرنامج الشهير ولكن اليوم وجدت برنامج رائع جدا سوف ينسيك انترن  داون لود مانجر لنبدا في شرح البرنامج.

1- سرعة تحميل تصل حتي 2mb/s :-

يتميز البرنامج بسرعة تحميل رهيبة جدا تصل حتي 1.4 ميغا بايت في الثانية ,واذا كنت تستخدم الواي فاي فان السرعة قد تتجاوز ال2ميغا بايت في الثانية عن تجربة شخصية,وخاصة عند التحميل من اليوتيوب فان السرعة تكون رائعة .

2-برنامج مجاني:

برنامج idm المشهور والذي يستخدمه أغلبكم برنامج رائع ولكنه غير مجاني فاما ان تشتريه او  تستخدم نسخة مسروقة ,و الكراك غالبا ما يتم اكتشافه من قبل البرنامج وفي كل مرة تقوم بتحديث المتصفح فانت تحتاج الي ترقية برنامج idm وتثبيت الكراك مرة أخري حتي يتوافق مع الاصدار الجديد من المتصفح ,ولكن مع برنامج ninja  ما عليك الا تحميل البرنامج وتثبيته مجانا.

3-متوافق مع جميع متصفحات الانترنت وانظمة التشغيل :  

يعمل المتصفح علي جميع انظمة التشغيل 7/8/8.1 والماك واللينكس وايضا متوافق مع جميع المتصفحات .

 4- ثبات سرعة التحميل وعدم التذبذب: 

من خلا استخدامي لهذا البرنامج وطبعا استخدامي لبرنامج IDM لاحظت ان سرعة التحميل ثابتة وحتي وان قلت فان سرعة التحميل لا تقل ابدا عن 400KB/S.

 

بعد ان تقوم بتحمل البرنامج من الرابط في اخر الموضوع شاهد هذا الفيديو الذي شرحت فيه كيفية تثبيت البرنامج واستخدامه لتحميل فيديوهات اليوتيوب,وتنزيل الملفات.

 

 

أضغط هنا لتحميل البرنامج

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????