??? ???????

Post Top Ad

Your Ad Spot

17‏/04‏/2015

سلسلة مواقع وخدمات مفيدة العدد الاول

مواقع وخدمات مفيدة هي فقرة اخري من فقرات المدونة نقدم من خلالها بجلب افضل الخدمات والمواقع المتوفرة في عالم الانترنت والتي يمكن ان تقدم خدمات مفيدة لكل مستخدم للانترنت تصدر كل جمعة وفي سلسلة من الاعداد لضمان حصولك علي الاعداد المقبلة من هذه الفقرة اشترك في صفحة الموقع علي الفيس بوك لتصلك الاشعارات اول باول.

1-موقع khan academy:

موقع رائع ومجاني يقدم الكثير من المحاضرات والدورات التعليمية ,من خلاله تستطيع تعلم  اي شيئ يخطر في بالك التاريخ, القانون, الفنون, تصميم المواقع,و الكمبيوتر وبنفس المقررات المعتمدة في الجامعات الامريكية تحتاج للتسجيل عن طريق الايميل وتفعيل الحساب بالذهاب الي الايميل ,الموقع باللغة الانجليزية.اذا لم يفتح معك الموقع استخدم هذا البرنامج من هنا

2-موقع open-learn:
موقع اخر يهتم بالتعلم عن بعد وايصال المعلومة لك مهما كان موقعك يحتوي علي الكثير من العلوم النافة مثل القانون والتاريخ والجغرافية والفيزياء .الموقع متوفر فقط باللغة الانجليزية. جرب حظك.

3-موقع pngimg.com
موقع رائع تستطيع من خلاله تحميل اجمل الصور والخلفيات بامتداد png  ,يعد موقع مهم لمصممي الفوتوشوب والبود كاستر حيث يوفرصور عالية الوضوح والجمال وباحجام كبيرة.والصور مجانية تمام .

4-موقع sharewareonsale:

صراحة موقع اكثر من رائع يقدم يوميا عدد من البرامج المدفوعة مجانا وبصورة رسمية للكمبيوتر والاندرويد ,فقط اشترك في الموقع وقم بزيارة الموقع كل ما سنحت لك الفرص فدائما ما كنت اجد برامج  مفيدة معروضة بالمجان مثل avg و bet defender .

5-موقع toptenreview:
موقع رائع يقارن بين المنتجات المختلفة برامج كمبيوترات خدمات الانترنت والكثير ويرتب المنتجات علي حسب الافضل من الواحد الي عشرة لذا اذا كنت تريد شراء كمبيوتر او محتار في اي شركات الاستضافة افضل فاحرص علي زيارة هذا الموقع.

العدد الثاني قريبا


Post Top Ad

Your Ad Spot

???????