??? ???????

Post Top Ad

Your Ad Spot

05‏/04‏/2015

افضل خمس كتب للبدء في مجال الربح من الانترنت


الانترنت تغير و تطور كثيرا منذ اول صفحة ظهرت عليه حيث اصبح منصة ضخمة تضم الكثير من الخدمات الرائعة والمهمة والمفيدة وغير المفيدة فظهر اليوتيوب والفيس بوك وتويتر وغيرها من خدمات الانترنت,التجارة الالكترونية ايضا تطورت بفضل التقدم الهائل الذي احرزه الانترنت واصبحت مصدر رزق للكثيرين وانا واحد منهم واليوم اريد مشاركتكم قصتي حتي تستفيدوا ايضا .


كتن كغالب الشباب اقضي وقتي علي الانترنت ما بين الفيس بوك واليوتيوب وتصفح اخبار كرة القدم ومتابعة مسلسلاتي المفضلة الا ان جاء ذلك اليوم وقام احدهم بمشاركة رابط كتاب يتحدث عن الانترنت وكيفية الربح منه حملت الكتاب وقراته للمرة الاولي وقلت لنفسي لم لا اجرب هذا المجال بدل ان اضيع وقتي بين الفيس واليوتيوب وبدأت في تطبيق ما جاء في هذا الكتاب وبفضل الله ثم بفضل هذا الكتاب تغيرت نظرتي للانترنت واستطعت تحقيق عائد مادي جيد من الانترنت واطمح في المزيد ,وبعد سنة ونصف من قرائتي لذلك الكتاب الرائع اريد مشاركته معكم و ساعطيك اربعة كتب اخري تعتبر بمثابة بوابتك للدخول الي عالم الربح من الانترنت .

تحديث !   افضل كتب الربح من الانترنت 2019


1-كتاب ابدا مع ادسنس:لكاتبه:مهندس محمد يوسف:-

يناغش هذا الكتاب الرائع مفهوم الربح من الانترنت وهل هو حقيقة ام خيال ,وبعد ان يقنعك باسلوب جميل وبسيط بحقيقة الربح من الانترنت يغوص بك في عالم الربح من الانترنت وخطواته واساسيات ,وبنهاية هذا الكتاب تقول لنفسك لم لا اجرب فهذا يعتبر افضل من ضياع الوقت في امور لاتفيد.

(هذا اول كتاب قراته في مجال الربح من الانترنت كان رائعا وحمسني الي دخول هذا المجال انصح بقرائته بشدة).


2-كتاب الخطة ادسنس لكاتبه مهندس امير عادل:-

يناغش هذا الكتاب الرائع ايضا فكرة الربح من الانترنت ويضع بين يديك الاساسيات اللزمة لدخول هذا المجال ويخبرك بالصعوبات التي قد تواجههك ويضع لك الحلول المناسبة .


3-كتاب اسرارالمحترفين لكاتبه ابو مريم:-

اذا كنت تريد الاحتراف في مجال الربح من الانترنت والتجارة الالكترونية فانت بحاجة لهذا الكتاب ففي 37 صفحة يشرح لك الاسرار التي يستخدمها المحترفين لزيادة ارباحهم والطرق التسويقية الفعالة,اقرا ثم احكم.


4-كتاب اساسيات السيو للمبتدئين لكاتبه حسن بن علي:-

اذا اردت دخول عالم الربح من الانترنت وسواء قمت بعمل موقع او منتدي فانت بحاجة الي ان يعرف الناس عنك وعن موقعك حتي يقوموا بزيارته وبالتالي تستطيع جني المال منه ,وهذا ما يشرحه لك تماما هذا الكتاب حيث يعلمك ما معني ان تتصدر نتائج البحث وما اهمية ذلك والكثير من االمعلومات تجدها في صفحات هذا الكتاب.


5-كتاب اكتشف قوقل ادسنس لكاتبه الحسيني شاهين:

كتاب رائع يقربك من اشهر برامج الربح من الانترنت قوقل ادسنس.

*طريقة تحميل الكتب :

1-اضغط علي رابط الكتاب في الاسفل ثم انتظر خمس ثواني ثم اضغط علي SKIP AD في الركن العلوي الايمن .

2- بعد ظهور صفحة التحميل  اضغط علي انشاء رابط التحميل.

3-اخيرا حمل الكتاب.


رابط تحميل الكتاب الاول  من هنا

رابط تحميل الكتاب الثاني من هنا

رابط تحميل الكتاب الثالث من هنا

رابط تحميل الكتاب الرابع من هنا

رابط تحميل الكتاب الخامس من هنا

للمزيد من المقالات اشترك في صفحتنا علي الفيس بوك.

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????